رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: ساؤول سيمنحنا راحة فى مونديال الأندية.. ويونايتد مرشح للقب

توماس توخيل
توماس توخيل

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، على صعوبة مباراة أستون فيلا الذي سيخوضه فريقه، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد توخيل، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا، بتعاقد فريقه مع ساؤول نيجويز، لاعب أتلتيكو مدريد السابق، في الرمق الأخير من الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف توخيل: "سنشارك في العديد من البطولات في القترة المقبلة، بالإضافة إلى عودة اللاعبين من مشاركات في اليورو وكوبا أمريكا، كلها أمور قد تصعب المهمة على اللاعبين من الناحية البدنية، لذلك قررنا إبرام التعاقدات من أجل إراحة بعض اللاعبين".

وأكمل: "سعيد جدًا بالإبقاء على جورجينيو وكانتي وكوفاسيتش وجورجينيو، لدينا مبايات في كأس العالم للأندية في ديسمبر، وذلك سيكون عبئا كبيرا على اللاعبين".

وواصل: "ساؤول لديه الصفات التي نحتاجها، من أجل منح جورجينيو وكانتبي الراحة التي يحتاجانها في بعض الأوقات، لديه إمكانيات كبيرة وقدرة على المراوغة والتمرير، سيقوم بكثير من العمل معنا".

وعن مجاورة فيرنر لـ"لوكاكو" في الهجوم، أكد أنه سيجد ألعابًا وحلولا لذلك، فيرنر طويل القامة ويحب اللعب في الصندوق، بينما لوكاكو يفضل الخروج لتسلم الكرة، ربما نلعب بالثنائي في الهجوم، سيكون لاعب طويل القامة وآخر قوي بدنيًا".

واختتم،عن تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، شدد توخيل أن مانشستر يونايتد كان مرشحًا للقب قبل قدوم رونالدو، ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين للغاية، فبالطبع التعاقد مع كريستيانو سيمنح الفريق قوة كبيرة".