رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة مانشستر يونايتد النهائية للبريميرليج

رونالدو
رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة فريق كرة القدم النهائية الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، بعد غلق باب الانتقالات الشتوية.

وكان قد تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس، بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

ديفيد دي خيا، فيكتور ليندلوف، إريك بايي، فيل جونز، هاري ماجواير، بول بوجبا،; كريستيانو رونالدو، خوان ماتا، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، ماسون جرينوود، لي جرانت، جيسي لينجارد، أماد ديالو، فريد، برونو فرنانديز، دييجو دالوت، إدينسون كافاني، توم هيتون، لوك  شاو، جادون سانشو، دين هندرسون، أليكس تيليس، أرون وان بيساكا، نيمانيا ماتيتش، دوني فان دي بيك، أنتوني إيلانجا، سكوت ماكتومناي، تيدين مينجي، هانيبال، شولا شوريتر، ماتي كوفاش.

وتنص قواعد الدوري الإنجليزي على أنه يجوز لكل ناد تسجيل 25 لاعبًا من الفريق الأول تزيد أعمارهم على 21 عامًا، مع تصنيف ثمانية منهم على الأقل من أكاديمية الفريق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، بـ7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد جولته المقبلة في الدوري الإنجليزي، غدًا السبت، أمام أستون فيلا، في تمام الرابعة عصرًا.