رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل يعلن غياب كانتي وبوليسيتش ويتحدث عن موقف تياجو سيلفا ولوكاكو

توماس توخيل
توماس توخيل

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، عن غياب الثنائي، الأمريكي كريستيان بوليسيتش والفرنسي نوجولو كانتي، عن صفوف الفريق، خلال مواجهته المقبلة أمام أستون فيلا.

وسيستقبل تشيلسي، ضيفه أستون فيلا، في السادسة والنصف من مساء غدٍ السبت، على ملعب أنفيلد، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "لدينا لاعبان خارج قائمة المباراة، نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش".

وأضاف: "لا يزال كانتي يعاني قليلاً. سنحاول معه يوم الثلاثاء. هذا يبدو جيدًا".

وتابع: "جاء كريستيان أمس على عكازين. أصيب في الكاحل حوالي عشرة أيام".

وبخصوص موقف البلجيكي روميلو لوكاكو، من المشاركة مع الفريق، قال توخيل: " لقد عاد قبل يومين. تدرب أمس واليوم لا توجد مشكلة على الإطلاق".

وفيما يتعلق بموقف البرازيلي تياجو سيلفا، قال المدرب الألماني: "أنا شخصياً أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك حل لنقل الألعاب من دول القائمة الحمراء إلى القائمة الخضراء. لعبنا في رومانيا، إشبيلية. كان هذا حلاً للمكان الذي يمكن أن تلعب فيه الألعاب. ربما يمكننا إيجاد شيء مثل هذا.

وأضاف: تياجو ليس خارج رسميا. الرئيس لا يزال في محادثات بشأن الأمر. أنا في انتظار القرار النهائي. سنتخذ القرار الأخير صباح الغد.

وعن انتقال الإسباني ساؤول إلى "البلوز"، قال توخيل: "نتعرف على بعضنا البعض بالتفصيل، ومعرفة ما إذا كنا مناسبين بشكل جيد.

وتابع: "كنت قلقًا من دخول الموسم مع يورجينيو وماتيو ونجولو فقط. ليس بسبب الافتقار إلى جودة الشخصية، فأنا أسعد مدرب يمكن أن يكون لدينا هؤلاء الرجال الثلاثة، لكن هناك أمورا لا يمكن التنبؤ بها".

وأوضح: "تقام كأس العالم للأندية في ديسمبر ولا أحد يعرف عدد المباريات. إذا كان لديك شخص مصاب، وآخر موقوف، فأنت في خطر لزيادة العبء على اللاعبين. لذلك كنا نبحث عن بديل وكان ساؤول على رادار تشيلسي لسنوات عديدة. كنت أقاتل من أجله في أندية أخرى لكن ذلك لم يكن مستحيلاً.