رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير يعلن مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل في البريميرليج.. عاجل

رونالدو
رونالدو

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك غدًا مع الفريق أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، دون ذكر ما إذا كان سيشارك كأساسيًا أو كبديل.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"رونالدو حظى بفترة استعداد جيدة للموسم الجديد مع يوفنتوس، ولعب لمنتخبه الوطني، لقد قضى أسبوعًا جيدًا معنا هنا وسيكون بالتأكيد على أرض الملعب ضد نيوكاسل في مرحلة ما ، وهذا أمر مؤكد."

وأضاف:"الجميع سعداء للغاية بعودته ، المزاج كان جيدًا للغاية.. نحن نتطلع إلى يوم السبت بالطبع، عودة كريستيانو، ورؤيتنا له ومعرفتنا ما الذي حققه في مسيرته، ورغبته بتحقيق المزيد، والأهداف العالية التي يضعها لنفسه.. لقد عاش حياته بانضباط رياضي محترف"

وتابع:"منذ أن جئت إلى هنا ، كان رونالدو أول من استعد جيدًا ، يأتي كل يوم قبل 45 دقيقة من جلسة التدريب وبدأنا ننظر إلى هذا الطفل وقلنا:سيكون له تأثير على جميع اللاعبين."

وزاد:" كريستيانو لاعب مختلف عن اللاعب الذي غادر ، لكنه لا يزال في حالة جيدة وسيتطلع في السنوات القليلة المقبلة للعب وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ولكن أيضًا يمكنه أن يتواجد لتحويل الكثير من العرضيات.. لقد أضاف شيئًا إضافيًا.. هوي علم أنه يجب أن أتخذ القرارات متى يلعب ، ومتى لا يلعب ، فإن وظيفتي هي تدريبه والحصول على أفضل ما لديه ، أريد أن أرى أفضل ما في كريستيانو وهذا يأتي من التواصل."

وأردف:" لقد أمضينا بضع سنوات معًا في النادي ، ونحن نعرف بعضنا البعض ، ولا يريدني أن أخبره بما يجب أن يفعله ، لقد كان لديه بالفعل العزم والرغبة في أن يكون الأفضل، لقد تحدث مع كافاني لكي يتخلي عن قميصه أظهر الاحترام الذي يحظى به لكريستيانو والاحترام الآخر المتبادل من رونالدو. اثنان من كبار المحترفين واللاعبين والبشر."

واختتم قائلًا:" لقد تطور ومازال يتطور. مع تقدم العمر ، يجب عليك تغيير طريقة لعبك قليلاً. لن ترى تلك 18 ، 19 ، 20 التي يتجاوز بها الآخرين لقد تطور ليصبح واحدًا من أكثر اللاعبين دقة على المرمى، ما طوره  في ريال مدريد أثار إعجابنا جميعًا. إنه أحد أفضل اللاعبين في الهواء ، ولا يزال يسجل الكرة 99 من أصل 100 مرة عندما يسدد من خارج منطقة الجزاء أيضًا.. هو يعرف اللعبة أكثر ، المراكز ولا يزال سريعًا كما كان يبدو ، من الإحصائيات."

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل غدًا في تمام الرابعة عصرًا على ملعب " أولد ترافورد" في الجولة الرابعة من البريميرليج.