رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شرط موسيمانى.. لماذا تراجع الأهلى عن رحيل سعد سمير؟ الكابتن يجيب

سعد سمير
سعد سمير

أغلقت لجنة التخطيط، بالنادي الأهلي، ملف إعارة سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، بعد شفائه من الإصابة.


واعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي في الموسم الماضي، على الرباعي أيمن أشرف، وبدر بانون، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم؛ وطلب من لجنة التخطيط البحث عن عرض لسعد سمير لإعارته والحصول على عدد أكبر من الدقائق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الكابتن» أن محمود الخطيب، رئيس النادي، تدخل بنفسه للإبقاء على سعد سمير، بحديثه مع بيتسو موسيماني، وإقناعه بضرورة استمرار اللاعب مع الأهلي، مما دفع المدير الفني للموافقة على طلب رئيس النادي، وتم الاتفاق على تجديد إعارة محمد عبدالمنعم، كامبوس، مدافع الفريق، والذي تمت استعادته بعد تألقه خلال الإعارة مع سموحة؛ مشيرًا إلى أن كامبوس سينضم لصفوف فريق فيوتشر إف سي.
 
وأشار المصدر إلى أن قرار الخطيب يرجع إلى رغبته في عدم تكرار ما حدث مع حسام عاشور، قائد الفريق السابق؛ وتكريم سعد سمير ووليد سليمان، بإنهاء مسيرتهما في النادي.

وأوضح المصدر أن بيبو أكد للجنوب إفريقي، أن سعد سمير له دور كبير داخل غرفة خلع الملابس، في تحفيز اللاعبين ونقل خبراته في بعض المباريات المصيرية، وكذلك وليد سليمان.

وتابع المصدر أن موسيماني وافق على رغبة الخطيب، في استمرار المدافع مع الفريق؛ بشرط ترك له حرية مشاركته من عدمها، حال استمراره مع الفريق، خاصة في ظل المنافسة بين اللاعبين في الخط الخلفي، ولاقى الشرط قبول الخطيب.