رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيلرين: حلمت بارتداء قميص ريال بيتيس رفقة سيبايوس

بيرلين
بيرلين

أبدع هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزي السابق، سعادته بانتقاله معارًا إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني، مؤكدًا أن ارتداء قميص النادي الأندلسي حلم يراوده منذ الصغر.

ونجح ريال بيتيس الإسباني، في إقناع إدارة أرسنال، بالموافقة على إعارة بيرلين، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال بيليرين في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا في بيتيس: "حققت حلمًا رادوني منذ الصغر، أشعر بشغف كبير هنا في بيتيس، والدي غرس فيه حب هذا النادي، بعدما كان يجبرني على ارتداء قميصه".

وأكمل بيرلين: "أخبرت بليجيريني أنني أكملت فترة الإعداد الخاصة بالموسم بشكل جيد في لندن، وأنا  بحالة جيدة ومستعد جيدًا للمشاركة في المباريات".

ومن المقرر أن يتواجد بيرلين في قائمة فريقه ريال بيتيس، أمام غرناطة، بالدوري الإسباني، في اللقاء المقرر إقامته الإثنين المقبل.

وواصل الوافد الجديد: "أرغب في الاستمتاع بكرة القدم والتدريبات والمدينة، أطلع للاستمتاع بكل يوم لي هنا في بيتيس".

وعن قدوم داني سيبايوس إلى ريال بيتيس قال: "نعم تحدثت معه، وطالما أخبرته أنني أريد أن ألعب يوما ما لريال بيتيس، دائمًا ماكنا نشاهد مباريات الفريق من لندن، لا أعلم الظروف التي تمنعه من التواجد هنا، ولكنه حلم قد يتحقق يومًا بتواجدنا معًا هنا في بيتيس".

وكانت قد ربطت العديد من التقارير الإعلامية، توصل نادي ريال بيتيس مع نظيره ريال مدريد، من أجل التعاقد مع داني سيبايوس.

وأكمل عن علاقته بصديقه أرسنال: "تشاروت معه قبل القدوم إلى هنا، وأخبرني بأنه سيساعدني على التأقلم مع الفريق بسبب علاقاته في المدينة، فلديه أصدقاء في كل مكان، نحن أصدقاء جيدون للغاية، ودائمًا على تواصل".

وتعاقد ريال بيتيس مع الإسباني هيكتور برلين، قادمًا من أرسنال الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون وجود بند أحقية الشراء.

صاحب الـ26 عامًا، لعب طوال مسيرته مع أرسنال وواتفورد، 284 مباراة، سجل 14 هدف، وصنع 36 لزملائه في هذه الفرق.