رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. اجتماع للجهاز الفنى ومحاضرة فنية وتصعيد حارس 2003

مران الأهلي
مران الأهلي

حاضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم.

محاضرة موسيماني اقتصرت على الجوانب الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق؛ واستمر غياب اللاعبين الدوليين بسبب حصولهم على راحة بإذن من الجهاز الفني، عقب عودتهم من المشاركة في الأجندة الدولية.



وبعد انتهاء المحاضرة، نظم بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية للاعبين في مران اليوم المسائي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين أثناء المران حول بعض الأمور الفنية، مع منحهم تعليمات مختلفة خلال التقسيمة التي جاءت بطول الملعب، وشهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية.


كما قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية متنوعة مساء اليوم على ملعب التتش، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة. 

وشهد المران اليوم محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات لتوضيح العديد من النقاط الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في المران.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة للفريق. 

وشارك مصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق 2003 بالنادي، في تدريبات الفريق اليوم، في مران حراس مرمى الفريق اليوم، تحت قيادة ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى؛ رفقة الحراس علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.