رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة البرازيل والبيرو فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البرازيل وبيرو
البرازيل وبيرو

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة البرازيل ضد البيرو في تصفيات كأس العالم، حيث يحل الأخير ضيفًا على الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. 

ويحل منتخب بيرو ضيفًا ثقيلًا على نظيره البرازيلي، في مباراة يستضيفها ملعب "أرينا بيرنامبوكو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

هذه المباراة المرتقبة بين البرازيل وبيرو، جاءت بعد أيام قليلة من إلغاء مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في الجولة السابقة من التصفيات ذاتها، بسبب اختراق 4 لاعبين من منتخب التانجو، تعليمات السلامة الخاصة بفيروس كورونا، والتي وضعتها الحكومة البرازيلية، وتوقفت المباراة في الدقيقة الخامسة، بسبب اقتحام الأمن البرازيلي ومسؤولين الصحة هناك، أرض الملعب، لإخراج رباعي الأرجنتين، المخالفين لقواعد السلامة الخاصة بكورونا.

على الجانب الآخر، المنتخب البيروفي، سيدخل هذه المباراة أمام البرازيل، منتشيًا بانتصاره الأخير على فنزويلا، بهدف دون رد.

المنتخب البرازيلي يدخل هذه المباراة المرتقبة، متصدرًا جدول ترتيب تصفيات كأس العالم  حتى الآن، بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة من الـ7 مباريات التي خاضها، بتحقيق الفوز فيها، ووصوله إلى النقطة الـ27.

منتخب بيرو يدخل هذه المباراة في المركز السابع بجدول ترتيب منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، بوصوله إلى النقطة الثامنة.

موعد مباراة البرازيل والبيرو في تصفيات كأس العالم قطر 2022

يستضيف ملعب "أرينا بيرنامبوكو" في البرازيل هذه المباراة المرتقبة بين البرازيل وبيرو، فجر الجمعة الموافثق 10 سبتمبر 2021، في تمام الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

قد يهمك | اليابان تعتذر عن استضافة كأس العالم للأندية 

القناة الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تُذاع مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية قطر 2022، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري، للتصفيات.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس إذاعة هذه المباراة على قناة  بي إن سبورتس بريمير 2 .