رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض بقاء نجم الزمالك ويطلب من «لبيب» إبلاغه بالرحيل.. عاجل

كارتيرون مع لاعبي
كارتيرون مع لاعبي الزمالك

رفض باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، محاولات عدد كبير من اللاعبين الكبار، بالإبقاء على "الحاوي" أيمن حفني صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن كارتيرون رفضه القاطع لفكرة استمرار حفني مع الفريق لموسم إضافي، مؤكدا أن اللاعب حصل على فرصة كبيرة ونال شرف العودة لارتداء التيشيرت الأبيض، وأسهم مع زملائه في الفوز بلقب الدوري بعد غياب ست سنوات.

 

وكشف مصدر مسئول داخل جهاز الفريق الأول لـ"الكابتن" أن كارتيرون أبلغ حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بالاجتماع مع اللاعب وإبلاغه بالقرار وتوجيه الشكر له على الفترة التي شارك فيها مع الزمالك وحقق مع الفريق لقب الدوري الممتاز الـ13 في تاريخ المارد الأبيض.

 

وكان عدد من لاعبي الزمالك قد طالبوا المدير الفني باستمرار أيمن حفني لموسم آخر بعد استعادته لمستواه وظهوره مع الفريق بشكل مميز في الوقت القليل الذى شارك فيه مع الزمالك.

 

وجدير بالذكر أن أيمن حفني صاحب آخر هدف للزمالك في مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في شباك فريق البنك الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وكان حفني قد شارك أيضا في فوز الزمالك بلقب الدوري الثاني عشر موسم 2014-2015، تحت قيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا في ذلك الوقت.

 

ويستعد الزمالك خلال الفترة الراهنة لمواجهة أسوان في نصف بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 2 أكتوبر المقبل، على ملعب استاد الجيش الجديد بالسويس.