رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يفاضل بين "لهيطة" و"جمعة" لتولى منصب مدير المنتخب

وائل جمعة
وائل جمعة

يفاضل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بين الثنائي إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني وعضو الجبلاية السابق، ووائل جمعة نجم الأهلي والفراعنة السابق، وذلك لشغل منصب مدير المنتخب الوطني مع الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

وربما يكون لهيطة هو الأقرب لتولي هذا المنصب بحكم خبراته السابقة في التعامل مع المدربين الأجانب وعلى رأسهم هيكتور كوبر المدير الفني السابق،  ومن بعده خافيير أجيري، إلا أن هناك بعض الأصوات تنادي بمنح الفرصة لوائل جمعة كما حدث مع محمد بركات.

 

وفضل مسئولو الجبلاية تعليق القرار لحين حضور كيروش للقاهرة، حتى يتم عرض الأمر عليه في حضور مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، لتشكيل باقي الجهاز الإداري والطبي.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

 

البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا

ضياء السيد مدربًا عامًا

محمد شوقي مدربا

عصام الحضري مدربا لحراس المرمي

 

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وإخصائيًا للتأهيل، علي أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.