رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: غير راض عن أداء اتحاد الكرة.. ونرحب ببيع الهانى سليمان

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن اللاعبين المنتقلين لنادي سموحة يخدمون أنفسهم في المقام الأول من خلال فرصة المشاركة والظهور مع الفريق وتقديم كل ما لديهم بما يمكنهم من المشاركة مع المنتخب الوطني، ويصبح لديه أكثر من عرض، وبالتالي إدارة النادي لا تقف ضد مصلحة أي لاعب وطموحه.

 

وأضاف عامر في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم، أن هناك لاعبين في سموحة كانت عقودهم منتهية طلبوا منه التجديد حتى يتم بيعهم بسعر غال من خلال هذا التجديد واستفادة سموحة بالتأكيد من عائد البيع، والمبدأ في النادي أن كلمته كرئيس ناد ملتزم بها مع اللاعب، وبالتالي عندما يجتهد ويصل لمستوى معين ويرغب في الانتقال سواء داخليًا أو خارجيًا لا يقف النادي في طريقه.

 

وأشار إلى أن هناك عروض بيع للاعب الهاني سليمان داخليًا وخارجيًا وهناك موافقة من أحمد سامي المدير الفني وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى على بيع الحارس في حالة وجود عرض مناسب وتحقيق المنفعة لجميع الأطراف.

 

وأوضح أنه لا يوجد فرق في التعامل بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن سموحة باع لاعبين للزمالك أضعاف اللاعبين الذين تم بيعهم للأهلي والعبرة بالتنفيذ، ولا يوجد أي غضاضة في التعامل مع القلعة البيضاء وهو كان من أوائل المهنئين للزمالك بالفوز بالدوري.

 

وأسرد أنه تم التعاقد مع لاعبين جيدين لكنهم مغمورون لكنه يتوقع أن عددا منهم سيكونون من نجوم الدوري في الموسم الجديد.

 

وقال إنه من أشد المعجبين باللاعب مصطفى فتحي والذي ظهر بمستوى جيد مع سموحة، وكان حديثه معه وقت انتقاله لسموحة أنه سيكون من أفضل اللاعبين بالدوري والمشاركة مع المنتخب الأول في حالة الالتزام ومساعدة نفسه في الظهور بمستوى جيد وهذا ما حدث بالفعل، وهذا ما حدث أيضًا مع ناصر ماهر لاعب الأهلي، موضحًا أنه لديه عين خبيرة في اختيار اللاعبين.

 

وعن رأيه في المدير الفني لمنتخب مصر قال: "هذا التوقيت كان مناسبًا لتولي مدير فني مصري بقيادة حسن شحاتة أو حسام حسن أو إيهاب جلال"، مؤكدًا أن حسام حسن لديه مميزات عديدة يستطيع أن يحققها مع المنتخب، وكان يتمنى تولي حسن شحاتة المهمة لكن تم تعيين كيروش الذي يدعمه.

 

واختتم حديثه أنه غير راض عن أداء إدارة اتحاد الكرة لأن العاطفة تتدخل في الإدارة من وجهة نظره.