رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى وعبدالحفيظ يضعان الرتوش النهائية لمعسكر الأهلى بالإسكندرية

موسيماني
موسيماني

قبل انطلاق المران المسائي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، اجتماعا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لترتيب الأمور الخاصة بمعسكر الفريق والذي ستنطلق فعالياته بالإسكندرية  بداية من الأسبوع المقبل وبعد عودة الدوليين من الراحة التي منحها لهم موسيماني.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي طلائع الجيش في 21 من الشهر الجاري في السوبر المحلي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

 

واستأنف أمس فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته بعد فترة الراحة التي حصل عليها بواسطة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لالتقاط الأنفاس والاستعداد لخوض الموسم الجديد.

 

وقرر بيتسو موسيماني، منح راحة إضافية لمجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق حتى يوم السبت ١١ من شهر سبتمبر الجاري، بعد مشاركتهم في معسكر المنتحب الوطني الأول خلال الفترة الماضية .

 

وتضم قائمة لاعبي الأهلي المشاركين مع المنتخب الوطني كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي، أمس، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، أعقبه محاضرة نظرية لمدة ١٥ دقيقة وذلك قبل خوض الفقرات التدريبية.

 

وبدأ الأهلي استعداداته اليوم للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

 

كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية.

 

وضم الأهلي 5 صفقات في الميريكاتو الصيفي الحالي وهم بيرسي تاو من نادي برايتون لمدة 4 مواسم، ولاعب سيمبا لويس ميكسيوني لمدة 4 سنوات، وكريم فؤاد لاعب إنبي لمدة 5 سنوات، وحسام حسن لاعب سموحة لمدة 5 سنوات، وآخرهم مصطفى البدري لمدة 5 سنوات.