رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أنطوان جريزمان: حققت حلمى بالعودة إلى أتلتيكو مدريد

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:27 ص
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة
أبدى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، والمُعار إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، سعادته بعودته إلى فريقه السابق الروخي بلانكوس هذا الصيف.

ورحل جريزمان عن صفوف برشلونة، في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها جميع الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ونشر الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد تصريحات جريزمان، قائلًا: "أنا راضٍ وسعيد بشكل كبير بعد عودتي إلى أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "أمضيت 10 أيام غير قادر على النوم قبل العودة إلى أتلتيكو مدريد، كنت أنتظر هذه اللحظة منذ فترة، الآن أستمتع بهذه اللحظة مع عائلتي".

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على مواصلة تحقيق الانتصارات، والتتويج بكافة الألقاب الممكنة، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها النادي لإعادتي مرة أخرى".

وأتم جريزمان تصريحاته قائلًا: "كنت أرغب في العودة مهما كان الأمر، أتلتيكو مدريد أفضل مكان بالنسبة لي، أشعر فيه بالسعادة داخل وخارج الملعب".

كان جريزمان لاعبًا في صفوف أتلتيكو مدريد خلال الفترة من 2014 حتى 2019، وشارك في 257 مباراة، سجل خلالها 133 هدفًا، قبل أن ينضم إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

ads
ads