رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل مصطفى لـ«عصام الحضري»:ألف مبروووك وربنا يوفقكم وتكسروا الدنيا

عصام الحضري
عصام الحضري

حرص عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني، على تهنئة عصام الحضري، بعد تولي منصب مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد للفراعنة.

ونشر عادل صورة تجمعه بالحضري عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصاحبها بتعليق:" ألف مبروووك وربنا يوفقكم وتكسروا الدنيا 🤲🏻.


وكان اتحاد الكرة، قرر يوم الاثنين الماضي، إقالة الجهاز الفني بالكامل للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، عقب الأداء والنتائج المتذبذبة للفراعنة في مواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن مسئولو الجبلاية، قد أعلنوا منذ قليل، تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للفراعنة، ويعاونه ضياء السيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدربا مساعدا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

ويحتل منتخب مصر قمة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما يأتي المنتخب الليبي ثانيًا برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، والجابون ثالثًا برصيد نقطة واحدة من مباراتين، وأنجولا رابعًا بلا رصيد من مباراة واحدة.