رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الكابتن» يكشف راتب كيروش مع المنتخب المصري

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:46 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
محمد غبن
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن الراتب الذى سيتقاضاه البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، خلفا لحسام البدرى الذى تم توجيه الشكر له من قبل اتحاد الكرة.

وأكد المصدر أن المفاوضات بين الجبلاية وكيروش استمرت ٢٤ ساعة متواصلة عن طريق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة والبرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى للجبلاية، حيث اشترط كيروش الحصول على ١٥٠ ألف دولار كراتب شهرى له ومعه مساعده ومحلل الأداء.

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة عرض على المدرب البرتغالى ٩٠ ألف دولار فى بداية الأمر، وهو آخر راتب حصل عليه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، وتمت زيادة المبلغ بنسبة ٢٠% خلال المفاوضات التى جرت، حتى توصل الطرفان لاتفاق نهائى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:
البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا 
ضياء السيد مدربًا عامًا 
محمد شوقي مدربا 
عصام الحضري مدربا لحراس المرمى 

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وإخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

الكلمات المفتاحية

ads
ads