رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسيوني ينتقد موعد مباراة السوبر أمام الأهلي.. ويكشف مصير ثنائي الفريق

طلائع الجيش
طلائع الجيش

كشف عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، آخر كواليس الاستغناء عن ثنائي الفريق محمد بسام ومهند لاشين للقطبين الأهلي أو الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال بسيوني في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" لم تصلنا أي عروض رسمية سواء من الأحمر أو الأبيض، تم استطلاع موقف اللاعبين فقط".

وأضاف:" تم عرض الموضوع برمته على مجلس الإدارة الذي رفض التفريط في الثنائي".

وانتقل بسيوني للحديث عن آخر استعدادات فريقه لملاقاة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، موضحا:" الفريق حاليا في مرحلة التكوين عقب رحيل بعض اللاعبين مثل عمرو مرعى وناصر منسى لبيراميدز، عمرو جمال في طريقه إلى فاركو".

وواصل:" نحتاج لوقت كبير حتى يحدث الانسجام والتناغم بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى ويعودن للياقتهم البدنية والفنية، لاسيما بعد حصولهم على راحة سلبية كبيرة بعد موسم طويل".

وشدد نجم الزمالك الأسبق:" سيكون أمامنا حوالي 9 أيام فقط قبل مباراة السوبر، نحترم كل ما يصدر إلينا من تعديلات، بالرغم من عدم موافقتنا على موعد السوبر ومن المفترض أن يتم احترام ظروف جميع الأندية".

وأكمل بطريقة ساخرا:" سنخوض مباراة الأهلي بمحمد بسام في مركز المهاجم بديلا من حراسة المرمى".

وتسائلا:"ماذا لو أقيمت مباراة السوبر قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري يوم 25 أكتوبر المقبل ؟.


وكان الاتحاد الكرة، أعلن أمس، الثلاثاء، عودة النشاط الرياضي مجددا، بإقامة مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش، على لقب كأس السوبر من الموسم المنصرم، يوم 21 سبتمبر الجاري.