رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف أخر تطورات ملف حمدي النقاز مع الزمالك

حمدي النقاز الظهير
حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الترجي التونسي

اشترط التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي ولاعب الزمالك السابق، علي اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة، في عهد المجلس المجمد برئاسة المستشار مرتضي منصور.

وطلب النقاز من مجلس الزمالك الحصول مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل التنازل عن قضايا في الفيفا ضد نادي الزمالك، والتي تقدر ثلاثة شهور، كما اشترط علي اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رحيل التونسي حمزة المثلوثي، عن صفوف الفريق، حتي يوافق علي عودته للزمالك مرة أخري.

وشهدت الأيام الماضية داخل القلعة البيضاء، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة التونسي حمدي النقاز للصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث كان كاتيرون، قد أعلن موافقته من قبل علي عودة حمدي النقاز لصفوف القلعة البيضاء، وجاء رفضه لعودته مرة أخري بسبب الشروط التي اشتراطه اللاعب من أجل العودة من جديد الي الزمالك، والتنازل عن القضايا التي رفعها علي الفارس الأبيض.

كما علم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك، يدرس إعارة حمدي النقاز إلي صفوف نادي بيراميدز،  من أجل حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة، وأيضا من أجل احتواء غضب جماهير القلعة البيضاء من خبر عودة النقاز للصفوف القلعة البيضاء.


وكان حمدي النقاز، قد أثار غضب جماهير القلعة البيضاء، بعد فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، في شهر ديسمبر 2019 ، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وحصل على حكم  من الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، ضد القلعة البيضاء، بأحقيته في الحصول على مليون و٢٠٠ ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.