رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اتحاد الكرة يكشف هوية مدرب الفراعنة مساء اليوم

الجهاز الفني السابق
الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر

استقر مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على إعلان اسم المدير الفنى الجديد للمتتخب الوطنى الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، بعد التوصل لاتفاق مبدئى مع مدربين مصريين وثلاثة مدربين أجانب، على أن يتم اختيار أحدهم خلال ساعات، والكشف عن هويته.

ويشارك فى اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى، البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفنى للجبلاية، وحاتم سرور، القائم بأعمال الترجمة والمراسلات مع الجهات الخارجية.

ووضع مسئولو اتحاد الكرة عدة معايير لاختيار مدير فنى جديد يتولى مهمة قيادة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بعد توجيه الشكر للجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى، على خلفية تراجع مستوى الأداء بشكل غير مقبول خلال فترة تولى البدرى مهمة قيادة الفراعنة.

وتضمنت هذه المعايير ضرورة أن يكون المدير الفنى الجديد لديه دراية تامة بالكرة المصرية ومستوى اللاعبين فى ظل ضيق الوقت قبل أول ارتباط رسمى للمنتخب فى أكتوبر المقبل.

ورفض حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الأمم الإفريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

وقال إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية، مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

فيما قرر اتحاد الكرة، في اجتماعه الطارئ اليوم، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.