رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تستقر على أسماء الراحلين

الأهلي
الأهلي

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، علي حسم  العديد من الملفات المتعلقة بقائمة الفريق الأول للموسم الجديد، فى مقدمتها حسم مصير الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وشهدت الاجتماعات الأخيرة وضع بعض أسماء اللاعبين علي قائمة الراحلين، عن القلعة الحمراء، ويأتي علي رأسهم  النيجيرى جونيور أجاى ومروان محسن وكريم نيدفيد وناصر ماهر خاصة بعد الموافقة علي دخول الثنائي أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة في صفقة حسام حسن، الوافد الجديد، وإعارتهما إلي سموحة، وإعارة والتر بواليا لفريق مالاتيا سبور التركى.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن هناك مفاضلة بين الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير لإعارة أحدهما في الميركاتو الصيفي بعد قرار رفض احتراف محمد الشناوي عقب العروض الخلجية والأوروبية، خاصة أن علي لطفي طلب الرحيل إلى إنبي أو فيوتشر إف سي للحصول علي فرصته كاملة، واستعادة مكانته في التشكيل الأساسي بعد جلوسه علي دكة البدلاء في ظل تألق محمد الشناوي.

 

وأضاف المصدر، أن اللجنة وافقت بالتنسيق مع بيتسو موسيماني، المدير الفني، علي إعارة الوافد الجديد مصطفي البدري المنضم حديثًا من صفوف الإنتاج الحربي لمدة 5 مواسم إلي فيوتشر إف سي لمدة موسم.

 

وأشار المصدر إلي أن قرار اللجنة في إعارة البدري من أجل زيادة خبرات اللاعب واحتكاكه بالدورى المصرى، خاصة في ظل صعوبة حصوله علي الفرصة مع الفريق الاول بعد ضم 4 صفقات في الجانب الهجومي.


ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد في 21 سبتمبر الجاري، بمواجهة نظيره طلائع الجيش في السوبر المصري للموسم الماضي.