رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى ينوى شكوى تخطيط الأهلى للخطيب فى هذه الحالة

الكابتن

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اجتماعا، مساء اليوم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق.

 

وخلال الاجتماع سيتم الوصول لقرار نهائي بشأن اللاعبين الراحلين، والمعارين وأهم ملف سيفتح هو معرفة مصير المدرب العام، حيث رشحت اللجنة العديد من الأسماء المصرية لتولي منصب المدرب العام ولكن موسيماني يصر على الاستعانة بمحلل للأداء ومدرب عام من جنوب إفريقيا، والتخطيط ترفض خوفا من تكرار مثل المشكلة الحالية ورحيل الثنائي.

وعلم "الكابتن" أن موسيماني ينوي التقدم بشكوى لمحمود الخطيب رئيس النادي في حالة إصرار التخطيط على عدم تنفيذ رغبته والاستعانة بمدرب عام أجنبي، ويعتزم محسن صالح محاولة إقناع المدير الفني بشتى الطرق وتقريب وجهات النظر دون افتعال أي مشاكل.

 

وضم الأهلي 5 صفقات في الميريكاتو الصيفي الحالي وهم  بيرسي تاو من نادي برايتون لمدة 4 مواسم، ولاعب سيمبا لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات، وكريم فؤاد لاعب إنبي لمدة 5 سنوات، وحسام حسن لاعب سموحة لمدة 5 سنوات، وآخرهم مصطفى البدري لمدة 5 سنوات.

 

 

على جانب آخر حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على التواصل مع جهازه الفني فور وصوله القاهرة لمعرفة أحوال اللاعبين خاصة الدوليين.

 

 

 

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان مدرب الأهلي قيادة تدريب الفريق اليوم في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدما عاد أمس الأول من تركيا بعد قضاء فترة إجازته وعاد موسيماني من مسقط رأسه، حيث يقضي إجازته، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

 

 

ويستأنف مساء اليوم فريق الأهلي تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لالتقاط الأنفاس من موسم طويل.