رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جروس يدخل اهتمامات اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر

كريستيان جروس
كريستيان جروس

دخل السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، دائرة الترشيحات لتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر الوطني خلفًا لحسام البدرى الذى تمت إقالته من منصب المدير الفنى للمنتخب.

وكانت اللجنة الثلاثية قد أقالت الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدري، بعد تعادل المنتخب أمام الجابون فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وتراجع أداء المنتخب بشكل ملحوظ.

وجاء ترشيح جروس لتدريب منتخب مصر، نظرًا لخبراته التدريبية الكبيرة، واستنادًا على إلمامه بالكرة المصرية، حيث سبق له تولي القيادة الفنية للزمالك، والتتويج معه بالكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم "الكابتن" أن المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة مهام اتحاد الكرة المصري، يفضل التعاقد مع مدرب أجنبى، وعدم تعيين مدرب وطنى، حيث كشف للمقربين منه أن الفترة المقبلة تحتاج لمدرب أجنبي.

ومن المقرر أن يُعلن اتحاد الكرة عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا قبل مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة التي تضم كلًا من ليبيا (6 نقاط)، الجابون (نقطة)، أنجولا(بدون نقاط).