رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة للزمالك.. بيراميدز يشترط بن شرقى والونش مقابل السعيد

عيدالله السعيد
عيدالله السعيد



فاجأ مسئولو نادي بيراميدز، إدارة الزمالك بطلباتهم الصعبة مقابل التفريط في خدمات عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لصفوف الأبيض خلال الموسم المقبل. 

ويرغب الزمالك في التعاقد مع عبدالله السعيد، ويعتبر على رأس أولوياته في الوقت الحالي لتدعيم الصفوف ووسط الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن بيراميدز طلب الحصول على خدمات محمود الونش وأشرف بن شرقي مقابل التفريط في خدمات عبدالله السعيد وهو الأمر الذي قوبل بالرفض التام من جانب الإدارة البيضاء وعدم مناقشة الأمر من الأساس. 

وجاءت طلبات بيراميدز التعجيزية لتضع الصفقة في مهب الريح خلال الفترة الحالية وباتت فرص انضمامه إلى صفوف الزمالك صعبة في الموسم المقبل. 

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الشهر الجاري، لكن لم يتم تحديد الموعد بشكل نهائي حتى الآن بالإضافة إلى موعد انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد.

على جانب آخر يخضع محمود شبانة مدافع فريق أسوان للكشف الطبي، تحت إشراف محمد أسامة طبيب الزمالك خلال الساعات المقبلة، قبل إنهاء إجراءات انضمامه للزمالك.

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان علي اللاعب قبل إنهاء إجراءات انضمامه للزمالك، ومن المنتظر أن يعلن مسئولو الزمالك عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وكان اللاعب وقع على عقود الانتقال للفريق الأبيض لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.