رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى وفاركو وسموحة " بريمو " الميركاتو الصيفى

كريم فؤاد لاعب الأهلي
كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد


دخلت أندية الدوري الممتاز سباقًا عنيفًا لتدعيم صفوفها قبل بداية الموسم الجديد وتصدر الاتحاد السكندري قائمة أكثر الأندية ضمًا للاعبين الجدد حتى الآن بعد تعاقده مع 9 لاعبين يليه سموحة وفاركو، وقام كل منهما بضم 8 لاعبين في حين لم تعلن أندية الإسماعيلي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا عن ضم أى لاعب ..وفيما يلي بيان بالصفقات التي قامت الأندية بإبرامها حتى الآن:

 

*الأهلي أبرم 5 صفقات بالتعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم الذي كان معارًا لإنبي وحسام حسن مهاجم سموحة والجنوب إفريقي بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي الذي تمت إعارته لفريق فيوتشر إف سي " كوكا كولا سابقًا" .

 

*الزمالك ضم لاعبين هما: عمر كمال عبدالواحد من المصري ومحمود شبانة مدافع أسوان.

 

*الاتحاد يتصدر الميركاتو الصيفي حتى الآن بـ 9 صفقات حيث ضم محمد عبدالسلام مدافع الزمالك على سبيل الإعارة والبوركيني سعيدو سيمبوريه من المصري ونادر رمضان من الإسماعيلي والغاني مورو ساليفو من نادي بيشيم يونايتد وأحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي وأحمد عادل " ميسي " من المقاصة وصفقتين من القسم الثاني وهما: مصطفى رمضان من الحمام ومحمد الديب من أسمنت أسيوط وصفقة من القسم الثالث وهو عبدالرحمن رمضان من الأقصر وفي الطريق الصفقة العاشرة وهو الأنجولي كريستوباو سينسيا مابولولو من فريق أول أغسطس.

 

*سموحة تعاقد مع 8 لاعبين جدد هم: الغيني أليو سيلا من اتحاد تطاوين التونسي وأحمد عيد مدافع سيراميكا كليوباترا الذي كان معارًا لغزل المحلة وأحمد رمضان " بيكهام "، وفهد جمعة إعارة من الأهلي والأنجولي داسافا من نادي إنتر كلوب وعبدالرحمن عامر من إنبي ولاعبين من القسم الثاني هما عمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة ومصطفى جابر من أبوقير للأسمدة.

 

*المصري ضم لاعبين فقط هما: إسلام المزين من الحمام وأحمد علاء مدافع الأهلي الذي كان معارًا لطلائع الجيش.

 

*بيراميدز اكتفي بصفقة واحدة حتى الآن بضم التونسي فخرالدين بن يوسف من الإسماعيلي.

 

*المقاصة أيضًا ضم لاعبًا واحدًا هو محمود عادل من الإنتاج الحربي.

 

*وتعاقد مع المقاولون مع لاعبين هما: حسام حسن من بتروجت والموريتاني مامادو نياس مهاجم الإنتاج الحربي.

 

*وتعاقد الجونة مع 3 لاعبين هم: كريم طارق من إنبي والإثيوبي شيميلس بيكلى من المقاصة ومحمد رزق لاعب إنبي الذي كان معارًا للمقاولون.


*وتعاقد إنبي مع 4 لاعبين هم: محمد عدلي من المريخ البورسعيدي وأحمد جمعة مهاجم المصري وحسام عرفات من وادي دجلة ومصطفى جمال من طلائع الجيش.

 

*  طلائع الجيش ضم 4 لاعبين ثلاثة منهم على سبيل الإعارة وهم: ميدو جابر من سيراميكا والكونغولي كاسادي كاسينجو من المصري ومحمد الصباحي  من الاتحاد، إضافة الى محمد جابر من المصري.

 

* البنك الأهلي ضم أحمد سعيد ومحمد هلال من وادي دجلة وكريم بامبو من الزمالك بعقد بيع نهائي.


 

وحتى الآن لم تعلن أندية الإسماعيلي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا عن ضم أى لاعب.

 

*فاركو هو أكثر الأندية الصاعدة للدوري الممتاز إبرامًا للصفقات الجديدة حيث ضم 8 لاعبين هم: عبد لله بكري ومحمود حمادة من بيراميدز وأحمد عبدالعزيز مودي من المقاصة ومحمد فؤاد من العين السعودي ومحمود عماد من بتروجت وعلاء سلامة من الإنتاج الحربي والجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل والنيجيري كينجسلي سوكاري من الصفاقسي التونسي.

 

*وتعاقد فيتوشر إف سي " كوكاكولا سابقًا " مع غنام محمد من الإنتاج الحربي ومصطفى البدري من الأهلي على سبيل الإعارة وأعلن الموقع الرسمى للنادي عن ضم المهدي سليمان ومحمد فاروق من بيراميدز ومحمود وحيد وناصر ماهر على سبيل الإعارة من الأهلي.

* الشرقية للدخان ضم لاعبًا واحدًا هو أحمد متعب من المقاصة.