رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يتدخل.. فرمان جديد يبقى على الشناوى بالأهلى ويمنعه من الرحيل

الخطيب و الشناوي
الخطيب و الشناوي

 رغم تلقيه العديد من العروض الاحترافيه سواء على المستوى المحلي أو العربي، والتي كانت مغرية بشكل كبير والتي كان آخرها النصر السعودي، رفضت لجنة الكرة بالأهلي التفريط في حارسها محمد الشناوي بأي شكل رغم كل المغريات المادية.

 

وعلم "الكابتن" أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المخول بملف الكرة، أصدر فرمانا بسرعة تجديد عقد الحارس ووصوله لأول وأعلى فئة في الفريق، تقديرا لتضحيته وقبوله الاستمرار في القلعة الحمراء.

 

وتوج الشناوى مع الأهلى بخمسة ألقاب للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدورى الأبطال الإفريقى ولقب للسوبر الإفريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، وبات الحارس الأول أعلى قيمة تسويقية بين زملائه في الأهلي.

 

وضم الأهلي 5 صفقات في الميريكاتو الصيفي الحالي وهم  بيرسي تاو من نادي برايتون لمدة 4 مواسم، ولاعب سيمبا لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات، وكريم فؤاد لاعب إنبي لمدة 5 سنوات، وحسام حسن لاعب سموحة لمدة 5 سنوات، وآخرهم مصطفى البدري لمدة 5 سنوات.

 

على جانب آخر حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الاتصال بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق، للاطمئنان على أحوال اللاعبين.

 

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان مدرب الأهلي قيادة تدريب الفريق غدا على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدما عاد أمس من تركيا بعد قضاء فترة إجازته، لحين عودة موسيماني من مسقط رأسه، حيث يقضي إجازته.

 

ويستأنف غدا فريق الأهلي تدريباته بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لالتقاط الأنفاس من موسم طويل.