رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يحسم مصير ثنائى الدفاع ورفض إعارة أليو ديانج

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:35 ص
اليو ديانج
اليو ديانج
محمد الدكر
طباعة
تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الساعات المقبلة بعد عودته من مسقط رأسه وقضاء الإجازة عقب نهاية بطولة الدوري في الموسم المنقضي.

وتناقش اللجنة مع المدير الفني ملف بعض اللاعبين بعد وصول العديد من العروض المحلية خاصة الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة للرحيل عن الفريق وبقاء محمد عبدالمنعم العائد من الإعارة من سموحة.

تنتظر لجنة التخطيط حضور موسيماني إلي القاهرة فجر اليوم الثلاثاء وعقد جلسة معه للاستقرار على مصير الثنائي سواء برحيل سعد أو رامي ربيعة خاصة أن سعد يمتلك عروضا من الجونة وفاركو وفيوتشر إف سي مقابل بقاء محمد عبدالمنعم الذي يرفض الانتقال لسموحة مجددًا بسبب رفضه تخفيض راتبه السنوي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب طلب من موسيماني الإبقاء على سعد سمير حيث يحتاج إلي عنصر قائد في الفريق مع وليد سليمان وسيتم حسم الأمور في الجلسة  لا سيما في ظل وجود 6 لاعبين دفعة واحدة في خط الدفاع رغم قرار إعارة أحمد رمضان بيكهام إلي سموحة.

وأضاف المصدر أن اللجنة رفضت فكرة رحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق علي سبيل الإعارة إلي صفوف جالاتا سراي التركي لمدة موسم مقابل دفع مليون ونصف المليون دولار وبند أحقية الشراء مقابل دفع 4 ملايين دولار.

وأشار المصدر إلى أن العرض تضمن وجود نسبة من إعادة البيع بعدها بحيث يحصل الأهلي علي 20% عندما يرحل ديانج عن الفريق التركي إلي أي فريق في أوروبا.

وأوضح المصدر أن مسئولى الأهلي يرفضون العرض حتي تلك اللحظة خاصة أنه لم يتضمن أي جديد عن آخر عرض تم إرساله للقلعة الحمراء وأن الحديث عن رحيل اللاعب من وكلاء اللاعببين والوسطاء في الصفقة.

ads
ads