رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يستقر على رحيل لاعبه فى الشتاء

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد


حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أسماء الراحلين المحتملين عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير.

ولم يُبرم نادي ريال مدريد صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي المنصرم، واكتفى بضم النمساوي دافيد ألابا في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، ثم التعادل مع إدواردو كامافينجا من نادي رين الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط لبيع داني سيبايوس، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

وأوضحت الصحيفة، أن سيبايوس وافق على الرحيل عن صفوف ريال مدريد؛ نظرًا لأنه يرى أنه لن يمتلك فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق، في ظل وجود كل من إدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وأشارت الصحيفة إلى موافقة سيبايوس على العودة إلى صفوف فريقه السابق ريال بيتيس، على سبيل الإعارة في شهر يناير المقبل، مع خيار شراء إلزامي ما بين 20 و25 مليون يورو.

من جانبه، وافق نادي ريال بيتيس على استعادة خدمات سيبايوس، لاسيما وأن الفريق حاول ضمه في الصيف الماضي، ولكن فشلت الصفقة؛ بسبب سقف الرواتب في النادي الأندلسي.

يذكر أن داني سيبايوس عاد إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعدما كان مُعارًا إلى صفوف أرسنال الإنجليزي لمدة موسمين، لكنه عاد مع إصابة خطيرة في الكاحل خلال مشاركته في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.