رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس جلسة كارتيرون مع مجلس الزمالك

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، من أجل الاتفاق النهائي علي القائمة اللاعبين الأولية التي ستخوض الموسم الجديد.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون، طلب من مجلس الزمالك، سرعة تحديد موقف اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوف الفريق سواء بشكل نهائى، أو عن طريق الإعارة لفريق آخر، وأيضاً سرعة حسم الصفقات الجديدة، حيث إنه يريد الدخول في المعسكر بالقائمة التي ستشارك مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 14 سبتمبر الحالي، ولمدة 10 أيام لإعداد الفريق للمباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، خاصة أن الفريق تأهل للدور نصف النهائي لمواجهة أسوان.

ويرغب كارتيرون في فرض حالة من الهدوء والاستقرار والحزم، منذ بداية معسكر برج العرب، ووضع برنامج تأهيل بدني وفني لجميع اللاعبين، ولا يريد دخول اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف القلعة البيضاء في المعسكر.

حيث تم الاتفاق بين كارتيرون، وإدارة الزمالك، على أنه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم تحديد اللاعبين الجدد في قائمة الزمالك، وأيضا تحديد المستبعدين بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة، ولم يدخل المعسكر سوى المجموعة التي تشارك في قائمة الموسم الجديد.


وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الأحد بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز، وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.