رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لابورتا: رحيل جريزمان مبكرًا لم يكن ليبقي على ميسي.. والموسم المقبل سنتمكن من إبرام الصفقات

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:34 ص
خوان لابورتا
خوان لابورتا
إسماعيل مطر
طباعة
أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان مبكرًا وتخفيض لاعبي الفريق لم يكن ليمكنهم أيضًا من الإبقاء على الأرجنتيني ليونيل ميسي في البارسا.

يذكر أن الفرنسي أنطوان جريزمان عاد لأتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة، مع إمكانية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة أونزا 3 الإسبانية:"لقد قلصنا نسبة الرواتب من 110% إلى 80%.. الأمر لم يكن سهلًا، أود شكر أليماني نائبي، والجميع على المجهود."

وأضاف:"أومتيتي وعدد آخر من لاعبي الفريق يخططون لتخفيض رواتبهم، سنواصل مع لاعبين آخرين قالوا أنهم على استعداد لمساعدة النادي، مثل أومتيتي."

وتابع:لم يكن بإمكان ميسي البقاء، حتى لو خفض قادة الفريق رواتبهم مبكرًا أو رحل جريزمان، قوانين اللعب النظيف لم تسمح بذلك.. لدينا بعض الأبطال في برشلونة: بيكيه، ألبا وبوسيكيتس، الآن سنواصل مع سيرجي روبيرتو أيضاً، هم ملتزمون في مساعدة الناذي.. من الرائع أن نراهم هكذا."

وأردف:"لم نكن نملك الظروف المناسبة لبقاء أفضل لاعب في العالم.. ميسي، لكن في العام المقبل سنتمكن من التوقيع بشكل طبيعي مع اللاعبين وسيكون لدينا طموحات أخرى."

ورحل ميسي عن برشلونة مُنتقلًا لباريس سان جيرمان الفرنسي، لعدم إمكانية تجديد عقده في ظل قواعد رابطة الدوري الإسباني الخاصة بالأجور.

الكلمات المفتاحية

ads
ads