رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قدم مصطفى البدرى مع الإنتاج الحربى قبل انتقاله إلى الأهلى؟

مصطفى البدري في الأهلى
مصطفى البدري في الأهلى

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بعقد طويل الأمد، وصل إلى خمس سنوات قادمة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، صور تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب، مع نشر صوره تجمع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، بلاعب الإنتاج الحربي، السابق.

وأكد بيان إعلان النادي الأهلي عن الصفقة أن انضمام مصطفى البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

واختتم أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقدم لكم الكابتن" أرقام مصطفى البدري مع الإنتاج الحربي في الموسم الماضي:-

شارك مصطفى البدري مع الإنتاج الحربي في الموسم الماضي، خلال 27 مباراة، نجح في تسجيل 11 هدفًا، وصنع هدفين لزملائه في الفريق.

ولد مصطفى البدري في مدينة أسوان عام 1997، والتحق بناشئي النادي الأهلي، قبل أن يعود إلى الدوري الممتاز عبر بوابة الإنتاج الحربي، قبل أن يخرج معارًا إلى أسوان، ثم عاد للمشاركة مع الإنتاج الحربي مع بداية موسم 2020-2021، ليكتب له هذا الموسم شهادة ميلاد جديدة.

طوال مسيرة مصطفى البدري في الدوري المصري الممتاز، شارك في 53 لقاء، سجل 14 هدفًا، وصنع هدفين لزملائه في الفريق.


ويعد مصطفى البدري هو الصفقة الخامسة للأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تعاقد المارد الأحمر مع كل من لويس مكسويني، بيرسي تاو، كريم فؤاد، حسام حسن، وأخيرًا مصطفى البدري.