رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تعرف على موعد أول مباراة للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر| عاجل

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 10:08 م
منتخب مصر
منتخب مصر
أحمد كمال
طباعة

حالة من الجدل والإثارة يشهدها الوسط الرياضي المصري، عقب قرار اتحاد الكرة المصري، بإقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب، دون الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد.

التكهنات من هنا وهناك، تُشير للعديد من الأسماء المطروحة على الطاولة من المديرين الفنيين لخلافة حسام البدري، وعلى رأس هذه الأسماء، البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، و إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، وحسام حسن مدرب الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يستقر المنتخب الوطني على بديل حسام البدري، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تهدئة الرأي العام، ومنح المدرب الجديد فرصة جيدة للتحضير لمباراة منتخب مصر المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة:-

يخوض منتخب مصر لكرة القدم، مباراته الرسمية المقبلة، أمام نظيره الليبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تُقام هذه المباراة في القاهرة، على أن يحدد مكان المباراة وتوقيت إقامتها في وقتًا لاحق، يوم 6 أكتوبر المقبل.

وسيبدأ المدرب الجديد منافسته الأولى في تصفيات كأس العالم مع منتخب مصر، متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

حيث نجح المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري، في الفوز على أنجولا بهدف دون رد، ثم التعادل أمام الجابون، بهدف لكل فريق.

ويأتي المنتخب الليبي ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على الجابون في الجولة الأولى، ثم الجابون ثالثًا بنقطة وحيدة، وأنجولا رابعًا بدون نقاط.

يذكر أن المنتخب الليبي سيخوض مواجهته الثانية في التصفيات، غدًا الثلاثاء أمام نظيره الأنجولي.

 

 

 

ads
ads