رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من داخل جهاز حسام البدرى بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري

رد طارق مصطفى، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، على قرار اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة بإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد التعادل أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وسبق أن أعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر لحسام البدري، وجهازه المعاون بعد التعادل أمام منتخب الجابون في مباراة الجولة الثانية للتصفيات أمس، طالع تفاصيل الإقالة من هنا.


طارق مصطفى كتب عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمدلله والشكر لله".







اقرأ أيضًا.. الحضري ونجمين آخرين أول المرشحين لجهاز منتخب مصر الجديد

وسبق أن كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب الجبلاية الأسبق، عن هوية المدير الفني الجديد المرشح لقيادة الجبلاية، الفترة المقبلة.

 

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" الاعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه، حسام البدري تقديم استقالته بناء على طلب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة؛ وأرجع البعض رفض البدري تقديم استقالته لرغبته في الحصول على الشرط الجزائي الموضوع في عقده مع المنتخب الوطني.

 

وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكأس الأمم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

 

وقال إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

 

ويحتل منتخب مصر قمة المجموعة السادسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما ياتى المنتخب الليبى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، والجابون فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراتين، وانجولا فى المركز الرابع بلا رصيد من مباراة واحدة.