رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 3 أسماء مرشحة لخلافة البدرى فى قيادة منتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري



فتح أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة، خط المفاوضات مع العديد من المدربين المصريين لخلافة حسام البدري، في قيادة المنتخب الوطني، حتى يتم التعاقد مع مدير فني جديد؛ في غضون أيام قليلة في ظل ضيق الوقت، قبل أول ارتباط رسمى للفراعنة في شهر أكتوبر المقبل أمام منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، قطر 2022.



وسبق أن أعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر لحسام البدري، وجهازه المعاون بعد التعادل أمام منتخب الجابون في مباراة الجولة الثانية للتصفيات أمس، طالع تفاصيل الإقالة من هنا.


وفضل مسئولو الجبلاية خوض مفاوضات غير معلنة مع بعض المدربين المصريين لتولي المهمة، دون التفكير في مدرب أجنبي، على أن يكون الخيار الأخير في حال عدم التوصل لاتفاق مع مدرب مصري؛ أن يتولى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة المسئولية بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد.

طالع.. خاص.. الحضري ونجمان آخران أول المرشحين لجهاز منتخب مصر الجديد


وكشف مصدر لـ"الكابتن" عن بدء المفاوضات مع 3 مدربين بشكل مبدئي لخلافة البدري؛ وفي مقدمتهم إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، وهو صاحب الحظوظ الكبرى، في حال الاتفاق على التفاصيل الفنية والمالية؛ وفي حال فشل المفاوضات؛ يأتي حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، رغم وجود تخوف من إصرار حسام على تواجد توأمه إبراهيم في منصب مدير المنتخب، ما قد يسبب أزمات، خاصة أن الأخير له العديد من المواقف السابقة التي فقد خلالها أعصابه، وتسببت في مشاكل وصلت إلى حد الأزمات الدبلوماسية. 

ويظل شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، مرشح لمنصب المدير الفني؛ رغم وجود بعض العقبات، إلا أن سبب دخوله ضمن المرشحين لهذا المنصب، هو قربه من مجموعة اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي، لمنتخب مصر بعدما تولى مهمة قيادتهم ٤ سنوات في المنتخب الأوليمبي.

اقرأ أيضًا.. 
أول رد من داخل جهاز حسام البدري بعد إقالته من تدريب منتخب مصر