رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم بيان الرفض.. 3 مؤشرات تفضح نوايا بيراميدز مع الزمالك

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

على الرغم من إعلان نادي بيراميدز رفضه رحيل عبدالله السعيد، نجم الفريق، إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل والتمسك ببقائه، لكن هناك بعض المؤشرات التي تكشف عكس الأمر تمامًا، وفتح الباب أمام اللاعب للرحيل عن الفريق.

 

ويتمسك السعيد بالرحيل عن بيراميدز، ويرى أن مشروعه مع الفريق قد انتهى ولن يتمكن من تقديم أي جديد مع الفريق.

 

بعض المؤشرات كانت واضحة لمستقبل السعيد ونوايا بيراميدز، وكان على رأسها الدخول في باب المفاوضات مع أكثر من لاعب في نفس مركز عبدالله السعيد، وكان على رأسهم ناصر ماهر لاعب فريق الأهلي، ومحمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، ووليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، والثلاثي يلعب في نفس مركز عبدالله السعيد.

 

الأمر الثاني يتمثل في رغبة بيراميدز بتخفيض عقود اللاعبين خلال الموسم المقبل بنسبة 50%، وهو ما لا يتناسب مع عبدالله السعيد، والذي سيرفض تمامًا فكرة تخفيض عقده مع الفريق، والتمسك بالحصول على نفس القيمة المالية التي تعاقد معها منذ قدومه إلى النادي.

 

الأمر الثالث يتمثل في رغبة إدارة بيراميدز بتخفيض معدلات أعمار الفريق في الموسم المقبل، والتعاقد مع لاعبين صغار السن، وهو ما جعلهم يتفاوضوا مع أكثر من لاعب في وادي دجلة، مثل: كريم الدبيس وأحمد شريف وأحمد عاطف إلى جانب ثنائي الزمالك أحمد أبو الفتوح ومحمد صبحي.