رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رغم وجود عرض مغري.. كارتيرون يرفض رحيل هذا اللاعب عن صفوف الزمالك

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 03:07 م
باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببقاء إسلام جابر لاعب وسط الفريق، وعدم رحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحاجة الفريق إلي جهوده خلال المرحلة المقبلة.

وعلم "الكابتن" إن إسلام جابر، تلقي عرضا من نادي فيوتشر إف سي، مغري من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا العرض متمسكين باللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وحرص مجلس إدارة الزمالك، علي استطلاع رأي كارتيرون، في رحيل اسلام جابر، ولكنه رفض رافضاً قاطعاً فكرة رحيل اللاعب لاعتمادها عليه في العديد من المراكز، وأيضا بسبب التزام اللاعب داخل وخارج الملعب وتنفيذ كافة الامورالتي يطلبه، وعدم أثارته أي مشاكل.

وأكد مصدر مقرب من إسلام جابر، أنه يرغب في خوض تجربه جديدة خارج نادي الزمالك، من أجل المشاركة بشكل أساسي، حيث أنه  لم يتمكن من حجز مكان في التشكيل الأساسي للقلعة البيضاء  منذ انضمامه للزمالك.

وشارك اسلام جابر، في حصد 4 بطولات مع الزمالك، حيث  فاز ببطولة كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري، وأخيراً  بطولة الدوري العام.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.
ads
ads