رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجماهير تطالب برحيل حسام البدري وتنتقد أداء منتخب مصر أمام الجابون (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

انتقدت الجماهير المصرية خطة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق أمام الجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ووقع منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي مع الجابون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وكان منتخب الجابون متقدمًا بهدف سجله جيم ألفينا في الدقيقة 73، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه "الطريق إلى المونديال" على قناة "أون تايم سبورت"، عن آراء الجماهير المصرية في الإسكندرية والمحلة، في أداء المنتخب المصري بعد التعادل مع الجابون.

 

وأكدت الجماهير أن هذا الأداء المتراجع لم يكون متوقعًا، إذ قال أحدهم: "نتيجة سيئة وغير متوقعة، ولكنها أفضل من الهزيمة، نقطة أحسن من مفيش".

 

وقال آخر: "دكة البدلاء كانت أفضل من اللاعبين الذين خاضوا المباراة، كانت هزيمة مستحقة قبل هدف مصطفى محمد المنقذ".

 

بينما أشار آخر إلى أن تغيير تشكيل منتخب مصر بالكامل تحت قيادة حسام البدري، كان بمثابة خطا فادح، بل يجب وجود تنوع بين اللاعبين، لحدوث انسجام بينهما فيما بعض، لاسيما في مباراة هامة أمام الجابون، وحاسمة لتحديد مصير الفريق من التأهل لبطولة مونديال 2022.

 

وأبدت الجماهير المصرية عدم رضاها على تعادل منتخب مصر مع الجابون، ولكنهم في الوقت ذاته أشادوا بقدرات مصطفى محمد في إنقاذ الفريق من هزيمة مستحقة.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بجوار منتخبات ليبيا، الجابون وأنجولا.