رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتسلم الاستغناء الخاص بالصفقة الخامسة والإعلان خلال ساعات

أمير توفيق
أمير توفيق

نجح أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، في إنهاء إجراءات التعاقد مع مصطفى البدري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 سنوات .

 

وعلم " الكابتن" أن الاستغناء الخاص بالبدري وصل منذ قليل إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة بعدما أرسل مسئولو التعاقدات بالأهلي الشيكات الخاصة بصفقة انتقال اللاعب.

 

وكلفت خزينة الأهلي 10 ملايين جنيه، ووضع نادي الإنتاج الحربي بندا يحق له الحصول على 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب.

 

ومن المقرر أن يعلن أمير توفيق رسميا عن إبرام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وضم الأهلي بيرسي تاو من نادي برايتون لمدة 4 مواسم، ولاعب سيمبا لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات، وكريم فؤاد لاعب إنبي لمدة 5 سنوات، وحسام حسن لاعب سموحة لمدة 5 سنوات.

 

الجدير بالذكر أن مصطفى البدري يبلغ من العمر 24 عاما، ويعد أحد لاعبي قطاع ناشئين الأهلس السابقين، وشارك في 27 مباراة مع الإنتاج الحربي في الدوري الموسم الماضي سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفين.

 

على جانب آخر حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الاتصال بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق، وذلك للاطمئنان على لاعب الفريق حسين الشحات الذي حرم من المشاركة مع المنتخب الوطنى خلال مواجهته أمام الجابون والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 

وانزعج  المدير الفني فور علمه بإصابة اللاعب وقام على الفور من الاتصال بعبد الحفيظ للاطمئنان على حالة اللاعب ومن إمكانية مشاركته في معسكر إعداد الفريق استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد وارتباط الفريق الأحمر سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

عبدالحفيظ طمأن موسيماني وأكد له أنه تواصل مع طبيب المنتخب الذي أكد أن إصابة الشحات ما هي إلا إجهاد عضلي، وطلب المدير الفني للفريق الأحمر من مدير الكرة سرعة خضوع اللاعب فور وصوله للفحوصات الطبية الدقيقة للتأكد من سلامته، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها زميله أكرم توفيق والتي على إثرها سيغيب عن معسكر إعداد الأحمر.