رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: أداء مصر أمام الجابون "باهت".. وتصرف مصطفي محمد بعد الهدف غير مقبول (فيديو)

الكابتن

قال مختار مختار، المدير الفني لغزل المحلة، إن تعادل منتخب مصر أمام الجابون، جيد في مشوار الفراعنة، بتصفيات كأس العالم 2022، وستكون نقطة صدارة مجموعة الفراعنة بالتصفيات.

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الجابوني، ينتيجة هدف لكل منتخب في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، علي ستاد فرانسفيل.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلي 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، من التصفيات وحصل المنتخب الجابوني علي أول نقطة.

وأضاف مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أداء منتخب مصر كان باهتًا أمام الجابون، خاصة وأنه لم يخوض فترة إعداد طوال الفترة الماضية، فضلًا عن الإعداد الإداري لبطولة الدوري الذي كان صعبًا للغاية.

وتابع: مجموعة اللاعبين بمنتخب مصر، غابوا عن حالتهم الطبيعية، بخلاف أن هناك أسباب كثيرة للغاية، أدت لهذا الأداء الباهت الذي يظهر به منتخبنا الوطني.

وأكمل: تجمع المنتخب كان مهمًا ومطلوبًا لانسجام اللاعبين مع بعضهم وبناءً عليه يختار التشكيل الذي سيخوض به مبارياته، لكن لم يحدث ذلك.

وأشار: إلي إن التصرف "السلبي"، الذي قام به مصطفى محمد، عقب هدف التعادل الذي سجله في شباك الجابون، يؤثر بالسلب على مجموعة اللاعبين، مشيرًا إلى أن فوز مصر في المباراتين المقبلتين سيزيد من فرص مصر في التأهل متصدرًا عن مجموعته.