رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري عن نقطة مصر أمام الجابون:"إيجابية ولابد من الإشادة بها"

حسام البدري
حسام البدري

أبدى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، رضاه عن التعادل أمام نظيره الجابوني، بهدف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وخطف منتخب مصر لكرة القدم، تعادلًا إيجابيًا ثمينًا من أنياب نظيره الجابوني، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسجل هدف للمنتخب الجابوني، جيم ألفينيا في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، قبل تعديل نجمنا المصري مصطفى محمد النتيجة لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وأكد حسام البدري أن نتيجة التعادل خارج الديار أمام المنتخب الجابوني، إيجابية في حد ذاتها، ويجب أن يُشيد الإعلام بها.

وأثنى البدرى على أداء المنتخب الجابوني، مؤكدًا أن الفهود فريق قوي ويمتلك العديد من العناصر الجيدة جدًا، ولا تقتصر فقط على أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

وأكمل مدرب المنتخب، التغييرات كان لها مفعول السحر في أداء منتخب مصر، وفي تعديل النتيجة، بعدما أربك طرد عمر جابر الحسابات الفنية في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وأوضح:"جئنا إلى الجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، على الرغم من معاناة اللاعبين من الإجهاد، وخوض مباراتين في 4 أيام، بالإضافة إلى فترة السفر حتى الجابون".

واختتم البدري حديثه، بشكر اللاعبين على إصرارهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال هذه المباراة، وتحديدًا بعد استقبالنا لهدف وطرد عمر جابر، أطلب من الجماهير والإعلام دعم المنتخب في الفترة المقبلة.