رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«بلاها نادية خد سوسو».. تطور كبير في عودة النقاز إلى الزمالك بسبب كارتيرون| عاجل

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:52 م
حمدي النقاز
حمدي النقاز
مروة أسامة
طباعة

شهدت الساعات الماضية داخل نادي الزمالك، تطورات جديدة بشأن عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وموقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من عودة الظهير الأيمن مرة أخرى إلى "ميت عقبة".

 

تحول مفاجئ في موقف كارتيرون

وكان كاتيرون، قد أعلن موافقته من قبل على عودة النقاز لصفوف القلعة البيضاء، ولكن سرعان ما تبدل موقفه وأعلن رفضه عودة اللاعب مرة أخرى في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب الشروط التي وضعها اللاعب من أجل العودة من جديد إلى الزمالك، والتنازل عن القضايا التي رفعها على النادي الأبيض.

 

شرط حمدي النقاز للعودة

وعلم "الكابتن" أن حمدي النقاز اشترط على اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رحيل التونسي حمزة المثلوثي، عن صفوف الفريق، حتى يوافق على عودته للزمالك مرة أخرى، والتنازل عن القضايا التي رفعها بعد رحيله عن الفارس الأبيض، كما اشترط أيضا حصوله على المستحقات المالية القديمة.

 

ومن جانبهم عرض مسئولو القلعة البيضاء، الأمر على كارتيرون، على طريقة «بلاها نادية خد سوسو» من مسرحية «سك على بناتك»، ولكن الفرنسي رفض رفضًا قاطعًا فكرة رحيل حمزة المثلوثي عن صفوف الفريق، بعد تألقه في الجولات السبعة الأخيرة من عمر الدوري، وتقديم اللاعب مستوى متميزا نال عليه استحسان الجهاز الفني والجماهير البيضاء.

 

الزمالك يدرس إعارة النقاز

ويدرس مسئولو القلعة البيضاء، إعارة حمدي النقاز إلى نادي البنك الأهلي لمدة عام من أجل حل الأزمة، والاستفادة المادية من اللاعب وتجنب غضب الجماهير والمدرب، وذلك بعد رفض كارتيرون عودته، وأيضا بعد هجوم السوشيال ميديا الزملكاوية، على لجنة لبيب بشأن عودة النقاز مجددا.

 

وشارك المثلوثي فى مباراة منتخب بلاده أول أمس أمام غينيا الاستوائية والتي فازت خلالها تونس بثلاثة أهداف دون رد،

 

ومن المنتظر أن يعود المثلوثي للقاهرة يوم الأربعاء بعد المشاركة مع منتخب بلاده مع زامبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.


ads
ads