رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال البدرى للاعبى الفراعنة قبل ساعات من مواجهة الجابون؟

منتخب مصر
منتخب مصر

طالب حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لاعبى الفراعنة بضرورة التركيز فى مباراة اليوم أمام المنتخب الجابونى، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد المنتخب فى مشوار التصفيات.

ويلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره الجابونى فى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب فرانسفيل، فى إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وحذر البدرى لاعبيه خلال المحاضرة الصباحية التى جرت صباح اليوم داخل فندق الإقامة، من التهاون أمام المنتخب الجابونى الذى يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية واللياقة البدنية المرتفعة الأمر الذى قد يصعب من مهمة الفراعنة.

وشدد البدرى على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبى الجابون فى وسط الملعب، وعدم اتاحة الفرصة لهم من أجل التوغل والوصول إلى مرمى محمد الشناوى، على أمل الحفاظ على نظافة الشباك ومحاولة استغلال سرعة محمد صلاح فى الهجوم المرتد وتسجيل هدف يسهل مهمة الفراعنة.

وتحدث مدرب الفراعنة مع لاعبيه حول أهمية تحقيق الفوز أو العودة للقاهرة بنقطة التعادل على أقل تقدير حتى يحافظ الفراعنة على فرص التواجد فى صدارة المجموعة وعد إتاحة الفرصة للجابون الذى يعد المنافس الأقوى للقراعنة فى هذه المجموعة للعودة من جديد، خاصة بعد الخسارة فى الجولة الأولى أمام ليبيا.