رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يكشف كواليس أزمته مع أحمد مجاهد أثناء تسليم درع الدوري (فيديو)

الكابتن

كشف محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أزمته مع أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء تسليم درع الدوري بعد  لقاء البنك الأهلي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم وقع عقوبة علي شيكابالا بالإيقال لمدة 8 أشهر، وغرامية نصف مليون جنيه.

وقال محمود شيكابالا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، اصطحبنا أسرنا في حافلة صغيرة يوم مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، للاحتفال معهم بعد اللقاء بدرع الدوري المصري الممتاز.

وتابع: لم يتم السماح بدخول عائلتنا للاستاد، وطلبت من اللاعبين الدخول للمباراة وانتظرت في الخارج من أجل مساعدة الأسر علي الدخول للاحتفال بدرع الدوري.

وأكمل: بعد فترة طويلة بدأ عدد من اللاعبين في الخروج، وعبد المقصود المدرب المساعد كان يبكي لأن أسرته لم تدخل الملعب وطبيب الفريق طفلته عمرها 9 أشهر وكانت ستختنق ولم يكن هناك مبرر لعدم دخولهم.

وأردف: حميد أحداد خرج وهو يرتدي ملابس المباراة للخارج من أجل دخول أسرته للملعب، مشيرا إلي إنه يتم السماح لأسر اللاعبين بدخول الملعب في الاحتفال بدرع الدوري في السنوات السابقة.

وواصل: شعرنا عقب المباراة بأننا سنعاقب علي الفوز بالدوري وكنا نشعر أنهم السنة الجاية هندوس عليكم، مشيرا إلي إن ما يحدث في الوقت الحالي ليس كرة.

وأشار: إلي إن رئيس الاتحاد حضر بعد المباراة وأنا ارتفع صوتي علي شركة الأمن الخاص بسبب عدم السماح بدخول أسر اللاعبين.

وأوضح: إلي إنه قال لرئيس اتحاد الكرة أثناء النقاش علشان أنت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس، مشيرا إلي إنه قال المسئول عن الأمر هو شركة الأمن.

وأختتم: لماذا تصدر العقوبة بعد يوم واحد فقط من تسليم درع الدوري، ولم أكن سعيدا في ليلة التتويج بالدوري بسبب ما حدث.