رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر والجابون.. وتردد القناة الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يضرب منتخبنا الوطنية، موعدًا ناريًا في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، عندما يحل ضيفًا على نظيره الجابوني.

ويدخل منتخب مصر هذه المباراة المرتقبة، من اجل تحقيق الفوز في ثان لقاءاته بتصفيات كأس العالم، بعدما نجح في اختباره الأول بالتصفيات أمام نظيره الجابوني.

منتخب مصر، حقق فوزًا مهمًا على نظيره الأنجولي في الجولة الأولى من التصفيات، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي"بالتجمع الخامس.

على الجانب الآخر، المنتخب الجابونس سقط أمام نظيره الليبي في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب عليه في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف.

ويُعطي تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة منتخبنا الوطني في مباراة الجابون، دفعة كبيرة للفريق، من أجل تحقيق الفوز في ثاني لقاءات الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

المنتخب المصري سيدخل هذه المباراة المرتقبة وصيفًا لهذه المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا (المتصدر)، رغم تساوي المنتخبين في عدد النقاط.

أما المنتخب الجابوني، فيأتي ثالثًا خلف مصر وأنجولا، باعتباره مسجل هدف في شباك ليبيا بالمباراة الأولى.

ويقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم:-

يحتضن ملعب "فرانسفيل" في الجابون هذه المواجهة المرتقبة، بين مصر والجابون، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتُقام هذه المباراة المرتقبة، بطاقم تحكيم جامبي، غدًا الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيفتقد منتخبنا الوطني في هذه المباراة جهود كلا من محمد النني لاعب وسط أرسنال ألإنجليزي، ورمضان صبحي مهاجم بيراميدز، وأكرم توفيق، بداعي الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون غدًا:-

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إذاعة جميع مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة، بما فيها مباراة الجابون، المقرر اقامتها غدًا الأحد، في تمام التاسعة مساء.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر والجابون:

القمر الصناعي: نايل سات. 

التردد:12303.

معدل التمريز: 27500. 

الاستقطاب:  3/4 . 

معامل تصحيح الخطأ: أفقي.