رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يهزم الأهلي 31-27 في قمة دوري مرتبط اليد مواليد 2002

الاهلى والزمالك دوري
الاهلى والزمالك دوري المرتبط


فاز فريق الزمالك لكرة اليد للشباب مواليد 2002 على فريق الأهلي بنتيجة 31-27 في قمة مباريات دوري مرتبط المحترفين مواليد 2002 ضمن الجولة الثالثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

 وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 16 هدف مقابل 13 هدف للأهلي قبل أن يواصل الزمالك سيطرته في الشوط الثاني و يحسم اللقاء.

 

بهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط برصيد ٧ نقاط لكل منهما، حيث فاز الأهلي علي البنك الأهلى بنتيجة 27/29، وعلى أكتوبر بنتيجة 27/37 وخسر أمام الزمالك 31/27، بينما فاز الزمالك على الأهلي في مباراة الجولة الثالثة، وتعادل مع هليوبوليس بنتيجة 33/33، و مع الشمس بنتيجة 29/29.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دوري المحترفين للرجال يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر الجاري، ويشهد الأسبوع الأول مواجهة بين الأهلي والبنك الأهلي، والزمالك مع هليوبوليس.


على جانب آخر من المقرر أن يلتقي الفريق الأول رجال لكرة اليد للأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي لكرة اليد  على صالة د. حسن مصطفى وهو اللقاء المؤهل لبطولة  العالم للأندية "سوبر جلوب" التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.