رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بديل عبدالله السعيد.. بيراميدز يطلب ضم نجم الزمالك السابق رسميًا

بيراميدز يسعى لضم
بيراميدز يسعى لضم بديل عبد الله السعيد

في إطار استعداداته للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل 2021-2022، طلب نادي بيراميدز بشكل رسمي التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المقبل.

وما زالت المفاوضات متعثرة، حتى الآن، بين الطرفين بسبب المقابل المادي الضعيف المعروض من جانب بيراميدز، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة سيراميكا كليوباترا، في انتظار تقديم عرض آخر جديد للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لما يتمتع به اللاعب من إمكانات فنية عالية، فضلا عن خبراته الإفريقية لتقديم الإضافة مع الفريق السماوي خلال مشاركته في بطولة الكونفيدرالية المقبلة.

بديل عبد الله السعيد في بيراميدز

ويبحث بيراميدز في الوقت الحالي عن لاعبين مميزين في مركز صناعة اللعب ليحلوا محل عبدالله السعيد في الموسم المقبل بعدما اقترب الأخير من الرحيل عن الفريق ومفاوضات الزمالك معه، حيث يسعى الأخير لضمه في صفقة تبادلية كبرى تضم لاعبين آخرين بين المارد الأبيض والفريق السماوي.

وسبق وطلب بيراميدز قبل موسمين التعاقد مع محمد إبراهيم لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين لينضم اللاعب لصفوف مصر للمقاصة ومنه إلى سيراميكا كليوباترا.

مشوار محمد إبراهيم في الدوري

وقدم محمد إبراهيم مستويات متميزة بعد رحيله عن صفوف نادي الزمالك، سواء مع مصر المقاصة أو مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا، حيث سجل هدفا واحدا وصنع 4 أخرى، خلال 33 مباراة في الموسم المنصرم، مقابل تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 لزملائه طوال 30 مباراة في موسم 2019-2020 مع الفريق الفيومي، بينما في مشواره مع الزمالك خلال 177 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 34 لزملائه، وذلك خلال مسابقة الدوري الممتاز.