رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يستعد حسام البدرى للتغلب على قوة الجابون؟

حسام البدري
حسام البدري

استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على مواجهة الجابون غدا بخطة دفاعية، بهدف التغلب على قوة الخصم، ورغبته في تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب ليبيا، في ظل إقامة المباراة على أرضه، فضلا عن تراجع المستوى البدني والفني للاعبي الفراعنة، الأمر الذي يصعب عليهم مهمة مجاراة سرعات لاعبي المنتخب الجابوني حال خوض المباراة بطريقة هجومية.

 

ويختتم المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة الجابون، غدا، في إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بمران أخير، حيث يؤدي الفراعنة مرانهم الوحيد مساء اليوم في العاصمة ليبرفيل، على ستاد فرانسفيل الذي يستضيف المباراة في السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة.

وفرض حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني سياجا من السرية على تدريب المنتخب في الجابون، منعا لتواجد أي فرد من الجهاز الفني لمنتخب الجابون ومتابعة المران الذي سيشهد وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفراعنة مباراة الغد، خاصة أنه المران الرئيسي الذي يخوضه الفراعنة منذ مباراة أنجولا بعد خوض مران خفيف صباح أمس قبل السفر للجابون.

 

وكان محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي قد وصل لمقر إقامة البعثة المصرية في مدينة فرانسفيل صباح اليوم السبت، وانضم صلاح للمعسكر فور وصوله استعدادا للمشاركة في مران اليوم، الذي سيتم خلاله التركيز على النواحي الفنية ومنح اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الغد التعليمات الخاصة بهم وفقا للخطة التي سيعتمد عليها حسام البدري.

 

ووصل نجم فريق ليفربول الإنجليزي العاصمة الجابونية ليبرفيل قادما من العاصمة الإنجليزية لندن على متن طائرة خاصة، بعد إنهاء الاتفاق مع إدارة نادي ليفربول على سفر اللاعب للجابون من أجل المشاركة مع الفراعنة ثم العودة مباشرة إلى إنجلترا، باعتبار أن الجابون خارج دول القائمة الحمراء التي وضعتها السلطات الإنجليزية بشأن فيروس كورونا.

 

ويعتمد البدري على التأمين الدفاعي في مباراة الغد أمام الجابون، خاصة أن الفريق صاحب الأرض سيلعب بشكل هجومي نظرا لخسارته في الجولة الأولى أمام ليبيا وحاجته للفوز على ملعبه من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني من التصفيات المونديالية.