رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى السبب».. الخطيب يدرس تقليص مهام تخطيط الأهلى

الخطيب وموسيمانى
الخطيب وموسيمانى

يدرس مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقليص مهام لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعد الخلافات التي حدثت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وشكواه بعدم تنفيذ طلباته والدخول في الجدال المستمر مع لجنة التخطيط بشأن اللاعبين الذين يرغب في وجودهم لتدعيم صفوف الأحمر.

 

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن موسيماني تحدث للخطيب، واشتكى لجنة التخطيط ، بعدم مساعدتها له وتوفير الصفقات الداعمة للفريق ودائما ما يقدمون البدائل وليست العناصر التي يرغب فيها، وأن ما يتم معه من قبل التخطيط سينعكس سلبا على الفريق، ولن يحقق المطلوب منه وحصد البطولات.

 

الخطيب استمع لشكوى موسيماني ووعده بالحل وعدم تكرار ما يحدث وطالبه بضرورة التركيز مع الفريق لحصد البطولات، وسيتم توفير المطلوب وتجهيز اللاعبين لتدعيم الفريق.

 

 

وكان النادي الأهلي في وقتٍ سابق، قد أعلن عن التعاقد مع عدة صفقات حتى الوقت الحالي وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

 

ومن المقرر أن يناقش الخطيب مع مجلسه إمكانية إلغاء لجنة التخطيط وإعادة لجنة الكرة بالنادي من جديد، خاصة وأن في وجودها لن تحدث مشاكل كما تحدث الآن، وسيسعى الخطيب بشكل فعلي لحل أزمات الفرق، في ظل تخويله برئاسة ملف قطاع الكرة.

قرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مد فترة الراحة السليبة إلي يوم 8 سبتمبر الجاري بدلًا من العودة إلى التدريبات يوم 5 من الشهر ذاته، استعدادًا لمواجهة إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك بعد تأجيل العودة للأندية إلي 21 من الشهر الجاري.

 

 

 

كان موسيماني قد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب انتهاء مباراة أسوان الأخيرة، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

ومن المقرر أن يتم خضوع اللاعبين إلى مسحة طبية، عقب الانتظام في التدريبات الجماعية، من أجل التأكد من عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتزامهم بالتعليمات الطبية خلال فترة الراحة السليبة التي حصلوا عليها.