رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكاء أومتيتى.. خوان لابورتا يحسم مصير مدافع برشلونة

صامويل أومتيتي
صامويل أومتيتي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم أومتيتي بالرحيل عن برشلونة، في ظل رغبة إدارة النادي الكتالوني المُلحة لبيع بعض اللاعبين، من أجل توفير رواتبهم المرتفعة، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أومتيتي يريد استعادة ثقة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، من أجل إثبات جدارته من جديد والحصول على مكان في التشكيل الأساسي بالفريق في الموسم الجديد 2021-2022، وبناءً عليه تعاقد اللاعب مع مدرب بدني بشكل خاص، لتحسين مستواه خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، اجتمع مع أومتيتي، من أجل بحث مستقبله رفقة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أومتيتي شرح الموقف لـ خوان لابورتا، مُشيرة إلى اقتناع رئيس النادي بضرورة حصول اللاعب على الفرصة.

 

وأضافت الصحيفة، أن الاجتماع بين الطرفين، بدأ ببكاء أومتيتي وعناق لابورتا للاعب، مؤكدًا له أنه سيتحدث مع رونالدو كومان، على أن تسير الأمور بشكل جيد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأكدت الصحيفة أن أومتيتي يريد إثبات قدرته على مواصلة تقديم العروض القوية بقميص برشلونة، من أجل الحصول على مكان أساسي في الفريق.

 

يأتي ذلك بعدما حاول نادي برشلونة التخلص من خدمات أومتيتي في الميركاتو الصيفي المنصرم، حتى وإن كان بالمجان، من أجل توفير راتبه، لاسيما أنه خارج حسابات كومان، رغم أن عقده الحالي سينتهي في يونيو 2023.

 

ولكن رفض أومتيتي الرحيل عن صفوف برشلونة، مؤكدًا تمسكه بعقده مع النادي، الذي انضم إليه في صيف 2016، وشارك في 170 مباراة، من بينها 16 مباراة في الموسم الماضي، و18 مباراة في الموسم قبل الماضي.