رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإفريقى لتنس الطاولة يشيد بهنا جودة بعد تألقها فى الكاميرون

منتخب تنس الطاولة
منتخب تنس الطاولة سيدات


أشاد موقع الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة بهنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة والنادي الأهلي بعد مشاركتها مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة التي استضافتها الكاميرون وتوج بها منتخبنا بعد الفوز على نيجيريا في النهائي.

وألقى الاتحاد الإفريقي الضوء على  فوز هنا جودة على بطلة نيجيريا المخضرمة أوفيونج إيديم التي تبلغ من العمر 34 عامًا رغم صغر سن اللاعبة المصرية التي تبلغ من العمر 13 عاما فقط.

على جانب آخر هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبات منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للفرق للمرة الـ14 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على منتخب نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

أشاد الوزير بتطور أداء لاعبات ولاعبي مصر في تنس الطاولة، وتقديم أداء مميز في كل البطولات القارية والدولية التي يشاركون فيها، بما يعكس حالة التطور التي تشهدها رياضة تنس الطاولة المصرية، متوقعاً مزيدا من الإنجازات في تنس الطاولة، خلال الفترة المقبلة، بفضل تركيز اللاعبين في معسكراتهم التدريبية، والدعم والمؤازرة والتنسيق بين الوزارة والاتحاد واللجنة الأوليمبية لتوفير كل متطلبات اللاعبين.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها بفضل الدعم الكبير واللا محدود الذي يقدمه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لأبناء مصر من الأبطال الرياضيين في كل الألعاب، مشيراً أن الجماهير المصرية تتنظر المزيد من إنجازات لاعبي مصر في المحافل الدولية المختلفة.

يذكر أن سيدات المنتخب المصري هن الأكثر فوزا بالبطولة الإفريقية للفرق برصيد ١٤ لقباً، يليه منتخب نيجيريا برصيد ٩ ألقاب، وضم المنتخب المصري المشارك في البطولة المقامة بالكاميرون في الفترة من ١ حتي ٧ سبتمبر الجاري، كلاً من دينا مشرف وهنا جودة وفرح عبد العزيز والشقيقتين مروة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي.