رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسحة طبية استثنائية لـ محمد صلاح فور انضمامه لمنتخب مصر فى الجابون

محمد صلاح
محمد صلاح

خضع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، لعمل مسحة طبية استثنائية فور انضمامه للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بعد الحصول على موافقة الاتحادين الدولى والإفريقى لكرة القدم، حيث يتم عمل مسحة طبية للاعبين قبل موعد المباريات بـ48 ساعة، على أن تظهر نتيجة المسحة مساء اليوم السبت.

وانضم صلاح للبعثة المصرية فى مدينة فرانسفيل، صباح اليوم السبت، وانضم صلاح للمعسكر فور وصوله استعدادًا للمشاركة  فى مران اليوم، الذى سيتم خلاله التركيز على النواحى الفنية ومنح اللاعبين الذين سيشاركون فى مباراة الغد التعليمات الخاصة بهم وفقًا للخطة التى سيعتمد عليها حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر.

وصل نجم فريق ليفربول الإنجليزى العاصمة الجابونية "ليبرفيل" قادمًا من العاصمة الإنجليزية "لندن" على متن طائرة خاصة، بعد إنهاء الاتفاق مع إدارة نادى ليفربول على سفر اللاعب للجابون، من أجل المشاركة مع الفراعنة ثم العودة مباشرة إلى إنجلترا، باعتبار أن الجابون خارج دول القائمة الحمراء التى وضعتها السلطات الإنجليزية بشأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويعول البدرى على اللاعب فى قيادة الفراعنة باعتباره قائد الفريق الذى سيحمل شارة القيادة برغم وجود الثنائى عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافى فى القائمة، بعد قرار حسام البدرى الأخير باستثناء محمد صلاح من قاعدة الأقدمية بشأن حمل شارة الفراعنة فى المباريات الدولية.