رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب المصري يختتم تدريباته على ملعب فرانسفيل استعدادًا للجابون

المنتخب المصري
المنتخب المصري

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم  استعداداته لمواجهة الجابون غدا فى إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 ، حيث يخوض الفراعنة مرانهم الوحيد مساء اليوم فى العاصمة ليبرفيل، على ستاد فرانسفيل الذى يستضيف المباراة فى السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة.

وفرض حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى سياج من السرية على تدريب المنتخب فى الجابون، منعا لتواجد أى فرد من الجهاز الفنى لمنتخب الجابون ومتابعة المران الذى سيشهد وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التى سيخوض بها الفراعنة مباراة الغد.

ويترقب الجهاز الفنى مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى فى مران اليوم، فور وصلوه من العاصمة الإنجليزية لندن على متن طائرة خاصة، بعد إنهاء الاتفاق مع إدارة نادى ليفربول على سفر اللاعب للجابون من أجل المشاركة مع الفراعنة ثم العودة مباشرة إلى إنجلترا.

وبعتمد البدرى على التأمين الدفاعى فى مباراة الغد أمام الجابون خاصة وأن الفريق صاحب الارض سيلعب بشكل هجومى نظرًا لخسارته فى الجولة الاولى أمام ليبيا وحاجته للفوز على ملعبه من أجل لحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى من التصفيات المونديالية.